أوقات دوام السفارة السورية في برلين

ساعت عمل السفارة السورية في برلين

يبحث السوريون في ألمانيا عن أوقات دوام السفارة السورية في برلين وما هي أيام عطلة السفارة وهل يوم الجمعة يكون اجازة، كل تلك الأسئلة التي يتم البحث عنها من الجالية السورية في ألمانيا أو من غيرهم ممن لهم تعاملات في سفارة سوريا ببرلين سنجيب عليها عبر هذا المقال علي موقع سفارة دوت كوم، فتابعوا معنا.

متى عطلة السفارة السورية في برلين؟

عطلة السفارة السورية في برلين تكون ايام الجمعة والسبت والأحد بالإضافة الي الأيام التي توافق اجازة الاعياد الرسمية، وبهذا نكون أجبنا أيضاً علي سؤال هل تفتح السفارة السورية يوم الجمعة؟ وقد نوهت السفارة عبر الموقع الالكتروني الرسمي أن يوم الجمعة لا يتم استقبال فيه المراجعين.


طالع أيضاً: رابط حجز موعد في السفارة السورية في برلين


ساعات عمل السفارة السورية في برلين

تبدأ ساعات العمل في السفارة السورية في برلين بداية من الساعة 08:30 صباحاً وحتي الساعة 04:00 مساءً بتوقيت ألمانيا، وذلك أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع.


طالع أيضاً: كيفية التواصل مع السفارة السورية في برلين


متي يتم توزيع أرقام الدور

يتم توزيع أرقام الدور علي المراجعين للسفارة السورية في برلين بداية من الساعة 07:00 صباحاً وحتي 12:30 ظهراً بتوقيت ألمانيا خلال أيام دوام السفارة التي ذكرناها لكم في بداية هذا المقال.


وختاماً: يجب أن نؤكد علي المراجعين للسفارة السورية في برلين مراجعة مواعيد وأوقات دوام السفارة من خلال موقع السفارة الرسمي علي الأنترنت mofaex.gov.sy لربما يتم تحديثها في اي وقت.


تعليقات