رابط حجز موعد في السفارة السورية في برلين

رابط حجز موعد السفارة السورية في برلين

يجد أبناء الجالية السورية المقيمين منهم في ألمانيا والزائرين لها صعوبة في حجز موعد في السفارة السورية في برلين، بالرغم من قيام وزارة الخارجية والمغتربين بتدشين منصة إلكترونية يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تخص المعاملات القنصلية مثل السمات وتأشيرات الدخول والتصديقات والوكالات وخدمات تجديد وإستخراج جواز سفر جديد او بدل تالف، وكذلك خدمات حجز المواعيد، وسنقدم لكم في هذ المقال علي موقع سفارة دوت كوم رابط حجز موعد في السفارة السورية في برلين.

هل يجب حجز موعد في السفارة السورية في برلين؟

يتسأل الكثير من أبناء سوريا الزوار والمقيمن في ألمانيا هل يجب حجز موعد في السفارة السورية في برلين؟ أم يمكن الذهاب مباشرة الي مقر السفارة من أجل إنهاء المعاملات القنصلية المطلوبة، وقد أجاب المسؤولين عن سفارة سوريا في برلين ووزارة الخارجية والمغتربين علي هذا السؤال.


وكانت الاجابة بنعم، يجب أخذ موعد في السفارة السورية في برلين قبل الذهاب اليها، ويتم ذلك من خلال عدد من الطرق ستجدون شرحها بالتفصيل علي موقعنا الإلكتروني ولكن أسهل طريقة لحجز موعد السفارة السورية برلين تتم من خلال رابط الحجز المنشور بنهاية هذا المقال.

 

طالع أيضاً: استمارة تجديد جواز سفر سوري في برلين pdf


أهمية حجز موعد في السفارة السورية

خدمة حجز موعد في السفارة السورية في برلين هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الخارجية والمغتربين السورية من أجل أبناء الجالية المقيمين والزائرين لدولة ألمانيا لتوفير الوقت والجهد، بحيث يمكنكم بكل سهولة القيام بأخذ موعد لمراجعة السفارة وتحديد نوع الخدمة المطلوبة أثناء القيام بالحجز مما يسهل علي مسؤولين السفارة إنهاء المعالملة في أقل وقت ممكن.


رابط حجز موعد في السفارة السورية في برلين mofaex.gov.sy

للدخول الي رابط حجز موعد في السفارة السورية في برلين عبر موقع السفارة الإلكتروني mofaex.gov.sy


وختاماً: نؤكد علي ضرورة أخذ موعد مسبق لمراجعة السفارة السورية في برلين حسب تعليمات وزارة الخارجية والمغتربين، كما يمكنكم ترك تعليق بأسفل المقال في حال وجود أي سؤال أو إستفسار ونحن سنقوم بالرد عليه في أقرب وقت.



تعليقات