كيفية حجز موعد السفارة السودانية دبي وطريقة تعديل الموعد

كيفية حجز موعد القنصلية السودانية دبي

 

بناء علي إلتزام وزارة داخلية جمهورية السودان ممثلة في الإدارة العامة للجوازات والهجرة بخدمة المواطنين من أبناء الجالية السودانية في الإمارات وتسهيل الإجراءات والمعاملات القنصلية لهم قامت الوزارة بتدشين خدمة حجز موعد السفارة السودانية دبي.

وحرصاً منا علي شرح كافة الخدمات الالكترونية التي تقدمها السفارة سنقدم لكم في السطور التالية في موقع سفارة دوت كوم كيفية حجز موعد السفارة السودانية دبي، ورابط حجز المواعيد عبر موقع مكتب جوازت القنصلية العامة بدبي، وطريقة تعديل أو إلغاء الحجز.

حجز موعد السفارة السودانية دبي

خدمة حجز موعد السفارة السودانية في دبي هي واحدة من عدة خدمات تقدمها الإدارة العامة للجوازات والهجرة لأبناء الجالية المقيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من أجل تسهيل إجراءات إنهاء المعاملات القنصلية في أسرع وقت وأقل مجهود.

ومن ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها السفارة السودانية في دبي خدمة تعديل حجز موعد أو إسترجاع حجز وكذلك خدمة إلغاء الحجز، بالإضافة الي أهم الخدمات وهي خدمة الاستعلام عن وصول جواز القنصلية السودانية دبي، ويتم كل ذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة علي شبكة الأنترنت.

 

أقرا أيضا: كيفية حجز موعد السفارة السودانية أبوظبي


كيفية حجز موعد في السفارة السودانية في دبي؟

لحجز موعد السفارة السودانية في دبي يجب أولا القيام بالدخول الي نظام الحجز الإلكتروني التابع للإدارة العامة للجوازات والهجرة من الرابط بالأسفل واختيار مكتب جوازات القنصلية العامة دبي وتعبئة البيانات الاساسية وبيانات الأسرة بحد أقصي 10 أفراد وتأكيد الحجز وإغلاقه.

وستقوم السفارة السودانية في دبي بإرسال الحجز علي رقم الواتس آب ويجب علي المستفيد طباعة الحجز وإحضارة عند الوصول لمقر القنصلية في الموعد المحدد.

للدخول الي رابط حجز موعد السفارة السودانية دبي أضغط هنا.


كيفية تعديل حجز موعد السفارة السودانية دبي؟

لتعديل أو إلغاء حجز موعد في السفارة السودانية دبي يجب الدخول أولا علي رابط موقع العامة للجوزات والهجرة passports.gov.sd وإختيار الإجراء المطلوب وإدخال الرقم الوطني أو رقم الهاتف للمستفيد وأنقر علي زر بحث، بعدها سيتم إستلام كود التحقق عن طريق واتس آب ويمكنكم تعديل أو إلغاء حجز الموعد بكل سهولة.


وبشرح خطوات تعديل وإلغاء حجز موعد في السفارة السودانية بدبي نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي تعرفنا فيه ايضا علي رابط وطريقة حجز المواعيد.


أقرا أيضا: كيفية الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي بالرقم الوطني

تعليقات