كيفية الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي بالرقم الوطني

كيفية الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي

 

كيفية الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي من الأمور التي لا يعرفها الكثيرون من أبناء السودان المقيمين في الإمارات وخصوصاً في إماراة دبي والامارات الشمالية وهي واحدة من الخدمات الالكترونية العديدة التي تقدمها قنصلية جمهورية السودان بدبي.

وحرصا من محررين موقع سفارة دوت كوم علي تلبية رغبة من يبحثون عن كيفية الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي فسنقدم لهم في هذا المقال رابط وطريقة الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة، وشروط الاستعلام.

الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي

خدمة الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي تتم إلكترونياً عبر موقع القنصلية العامة لجمهورية السودان بدبي والإمارات الشمالية الإلكتروني علي الأنترنت، كما توفر القنصلية أيضاً العديد من الخدمات الآخري منها توثيق المستندات والشهادات الجامعية وخدمات الشهادات والافادات بالإضافة الي خدمة التصديقات والتأشيرات.

وخدمة إصدار وتجديد الجوازات ومنها إصدار جواز سفر إلكتروني لحاملي الجوازات العادية، وإستخراج الجواز الالكتروني السوداني لمولود جديد، وإصدار جواز سفل بدل تالف أو فاقد، بالإضافة الي خدمة إستخراج وثيقة سفر إضطرارية.


كيفية الإستعلام عن وصول جواز سفر السفارة السودانية في دبي؟

يتم الاستعلام عن وصول جواز سفر السفارة السودانية في دبي بالرقم الوطني وتبدأ طريقة الاستعلام بالدخول الي الموقع الالكتروني للقنصلية العامة دبي cgsudan-dubai.ae والدخول علي قائمة الخدمات القنصلية واختيار جوازات والمعاملات هجرية ومنها يتم النقر علي استعلام استعلام عن وصول الجوازات وإدخال الرقم الوطني والنقر علي السهم المتواجد أسفل خانة الاستعلام.

ويجب التأكد ان الرقم الوطني صحيحاً ومكتوب بدون فواصل أو علامات، وفي حال عدم وصول الجواز ستظهر لك أن الرقم المدخل لا يطابق أي من الجوازات الموجوده بالقنصلية وهذا يعني أن الجواز لم يصل بعد، وفي حال وصول الجواز ستظهر البيانات أسفل خانة الاستعلام ويمكنكم بعدها طلب توصيل جواز السفر.

 

رابط الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي

للدخول الي رابط الاستعلام عن وصول جواز السفارة السودانية دبي بالرقم الوطني أضغط هنا.


وفي الختام: تقديم طلب توصيل جواز من السفارة السودانية دبي يتم إلكترونياً أيضا وعبر ادخال بيانات التواصل وعنوان المستفيد والنقر علي تقديم الطلب.

تعليقات