مواعيد عمل السفارة الفلبينية في الكويت وأرقام التواصل معها


ساعات عمل السفارة الفلبينية في الكويت

مواعيد عمل السفارة الفلبينية في الكويت من المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون من المواطنين والمقيمين وخصوصا ممن لديهم عمالة منزليه فلبينية من أجل إنهاء المعاملات القنصلية الخاصة بهم وأهمها خدمات جواز السفر من تجديد أو إستخراج بدل تالف أو فاقد.

ولهذا سنقدم لكم في هذا المقال في موقع سفارة دوت كوم مواعيد عمل السفارة الفلبينية في الكويت وكيفية التواصل مع السفارة عبر رقم الهاتف أو من خلال البريد الالكتروني، بالإضافة الي عنوان السفارة الجديد.

مواعيد عمل السفارة الفلبينية بالكويت

تفتح السفارة الفلبينية في الكويت أبوابها لإستقبال المراجعين 5 أيام في الأسبوع بداية من يوم الأحد وحتي يوم الخميس من الساعة 08:00 صباحاً وحتي الساعة 12:00 ظهراً، وتكون السفارة اجازة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع بالإضافة الي الاجازات والاعياد الرسمية.

علماً بأن مواعيد وساعات عمل السفارة الفلبينية في الكويت قابلة للتغيير في أي وقت حسب ما يراه المسؤلين عنها، لذا نرجوا من المراجعين الاتصال بالسفارة من الارقام الموضحة بالأسفل قبل المراجعة للتأكد من المواعيد.


كيفية التواصل مع السفارة الفلبينية في الكويت

يمكن التواصل مع السفارة الفلبينية في الكويت للإستفسار أو الشكوي من خلال الطرق التالية:

  • رقم هاتف السفارة المخصص للمواطنين الفلبينين: 96565002612.
  • رقم قسم الجوازات في السفارة: 96569902188.
  • رقم رعاية العمال الفلبينين في الكويت: 96594039063.
  • التواصل علي ايميل السفارة: kuwait.pe@dfa.gov.ph.

 

عنوان السفارة الفلبينية في الكويت الجديد

لمن يبحث عن عنوان السفارة الفلبينية في الكويت الجديد فالسفارة متواجدة في محافظة حولي، سلوى قطعة 1، شارع المسجد الأقصى، في بناء فيلا رقم 15.

 

وبنشر عنوان السفارة الفلبينية في الكويت الجديد نصل الي الختام، فقد تعرفنا علي مواعيد وساعات عمل السفارة، وكيفية التواصل معها.

تعليقات